كاميرات مراقبة التجسس – حسِّن سمعة البائع في خطوتين سهلتين

كاميرات مراقبة التجسس – حسِّن سمعة البائع في خطوتين سهلتين

 

هل تبيع كاميرات مراقبة تجسس ومعدات مراقبة أخرى عبر الإنترنت؟ هل ترغب في بناء عدد تكرار العرف؟

 

انت لست وحدك. مجتمع التجارة الإلكترونية لديه عدد كبير من المتخصصين المتخصصين في كاميرات مراقبة التجسس ومعدات المراقبة الذين يحاولون الوصول إلى نفس السوق.

 

هذا لا يعني أنه لا توجد كاميرا مراقبة خارجية

أموال يمكن جنيها من بيع كاميرات مراقبة التجسس وغيرها من معدات التجسس. أصدرت Frost and Sullivan ، وهي شركة أبحاث أوروبية ، تقريرًا الشهر الماضي يفيد بأن السوق الأوروبية لكاميرات التجسس اللاسلكية وغيرها من المعدات كانت تبلغ 1.42 مليار دولار أمريكي في عام 2005 ، وكان من المتوقع أن يرتفع إلى 1.94 مليار دولار أمريكي في عام 2012.

 

إذن كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذا السوق وبناء قاعدة عملاء ستأتي إليك أولاً عندما يحتاجون إلى استبدال أو إضافة كاميرات تجسس لاسلكية أو كاميرات مراقبة خارجية أو كاميرات تجسس مخفية أو نوع آخر من كاميرات المراقبة لأمنهم النظام؟

 

يعتبر التعامل مع العملاء بصدق وانفتاح خطوة أولى جيدة ولكن ما الذي يمكنك فعله أيضًا؟ إحدى الطرق المؤكدة لبناء قاعدة عملاء مخلصين ستلتزم بك خلال السراء والضراء وتذهب إليك أولاً عندما يحتاجون إلى كاميرا مراقبة ، هي إقناع العملاء بأنك خبير في كاميرات المراقبة وأنت تهتم بهم وبمراقبتهم. إعداد الكاميرا وأنت لست مجرد مندوب مبيعات آخر يحاول تحقيق ربح سريع.

 

ولكن كيف يمكنك فعل هذا باختصار كتابة “أنا خبير في كاميرات المراقبة وأهتم بعملك” في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك؟

 

يمكن القيام بذلك بعدة طرق ، بما في ذلك من خلال إرسال المقالات ، ولكن ربما تكون الطريقة الأكثر مباشرة هي تزويد العملاء بأوصاف مفيدة للفطرة السليمة ومنح الأشخاص قدرًا مناسبًا من المعلومات المجانية حول اختيار الأنظمة وتثبيتها.

 

قدم للعملاء وصفًا لائقًا ومنطقيًا.

 

من السهل جدًا ، عندما تبدأ في تخزين منتج جديد ، أن تأخذ ببساطة المواصفات الفنية للمنتج من شركة دروبشيب بالجملة التي تقوم بشراء المنتج منها وتثبيتها على وصف المنتج الخاص بك.

 

ومع ذلك ، من خلال القيام بذلك ، فإنك تفوت فرصة ذهبية لتمييز موقعك عن مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى التي تبيع نفس كاميرات التجسس المخفية التي تقوم بتخزينها. إليك بعض الأشياء التي قد ترغب في إضافتها إلى أوصافك:

 

إخلاء المسؤولية يحذر العملاء من المشاكل المحتملة التي يواجهونها

 

أوصاف سهلة الفهم لقدرات الكاميرات

 

هناك نوعان من إخلاء المسؤولية قد ترغب في تحذير العملاء بشأنهما هما التضمين القانوني للكاميرات التي تسجل الصوت وأي كاميرا بتنسيق الألوان يشترونها ، PAL أو NTSC.

 

كان هناك مستوى متزايد من الاهتمام بكاميرات التجسس الخفية وكاميرات التجسس اللاسلكية بسبب عروض مثل “الأخ الأكبر” وزيادة عدد متخصصي رعاية الأطفال الذين يتولون دور مقدم الرعاية أثناء عمل كلا الوالدين. كان الآباء حريصين بشكل خاص على الحصول على كاميرات تجسس مخفية تسجل الأصوات ، وكذلك الصور.

 

على الرغم من عدم وجود قانون يمنعهم من شراء وتثبيت هذه الكاميرات ، إلا أنهم قد يواجهون مشاكل إذا اكتشفوا أن شيئًا ما يحدث بشكل خاطئ ويحاولون استخدام التسجيلات الصوتية من كاميرات التجسس المخفية كدليل. يعتبر المشرعون من معظم الشركات أن أخذ تسجيل صوتي لشخص آخر دون موافقتهم يعد انتهاكًا للخصوصية وربما لن يسمحوا باستخدامه كدليل.

 

قد يكون من المفيد وضع إخلاء مسؤولية على كاميرات التجسس المخفية وكاميرات التجسس اللاسلكية التي تسجل تحذيرًا صوتيًا للعملاء للتحقق من القوانين المحلية قبل استخدام التسجيلات الصوتية كدليل.

 

قد يكون إخلاء المسؤولية الآخر الذي قد ترغب في وضعه في جميع أوصاف الكاميرا هو تحذير العملاء للتحقق مما إذا كانت الكاميرا الخاصة بهم متوافقة مع بقية النظام قبل شرائها لأن كاميرات PAL لن تعمل أحيانًا مع أنظمة NTSC والعكس صحيح.

 

ربما تكون قد أصبت بهذه المشكلة من قبل حيث اشترى عميلك عن غير قصد كاميرا PAL لتوصيلها بشاشة NTSC أو العكس ، وفكر عندما لا يحصلون على شيء سوى شاشة سوداء قمت ببيعها لهم منتجًا معيبًا عندما لا يكون هذا في الواقع هو قضية.

 

إذا كنت تخبر عميلك دائمًا بالشكل الذي تأتي به كاميرا المراقبة وتنصحه بالتحقق من توافقها مع معدات المراقبة الحالية ، فيجب أن ترى تحسنًا فوريًا في رضا العملاء.

Leave a Comment